• Facebook Basic Square
  • LinkedIn Social Icon
  • Twitter Social Icon

«البحرين للتكنولوجيا» ينظم مؤتمر RegFact 25 فبراير

January 20, 2019

تحت رعاية بنك البحرين المركزي، يقام مؤتمر RegFact بتاريخ 25 من شهر فبراير القادم وذلك في الفترة ما بين الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا في فندق الدبلومات راديسون بلو.
وبحسب بيان رسمي تهدف الفعالية الى تقديم وجهات نظر خبراء الخدمات المالية وإبراز الدور المهم للعمليات المتعلقة بالالتزام التنظيمي وذلك بأسلوب تعاوني، منفتح وشفاف.
يجمع مؤتمر RegFact العديد من القادة البارزين في مجال الابتكار في التكنولوجيا التنظيمية وسوف يسلط الضوء على المشهد التنظيمي في مملكة البحرين، والتحول التنظيمي، وتبني وتطبيق السياسات في المنطقة، بالإضافة الى عدد من المواضيع الأخرى. وسيتضمن المؤتمر أيضا مجموعة من البرامج المتعلقة بشكل أساسي بالتكنولوجيا التنظيمية كالنقاشات التفاعلية ومجموعة من المتحدثين، ودراسات الحالات للدول ونظرة معمقة في مسار التدريب الفني والتجاري.
وتعنى الفعالية بشكل حصري بأنظمة ولوائح النظام البيئي الذي يستهدف الجهات التنظيمية، وكبار التنفيذين المسؤولين عن منظمات المخاطر والامتثال المالي، وباعة الخدمات التكنولوجية، ورواد الصناعة والاستشاريين. كما ستخلق الفعالية منصة لتبادل الأفكار وسيتم التحدث في الفعالية عن استخدامات التكنولوجيا التنظيمية وتحدياتها وانعكاساتها. وصرح الرئيس التنفيذي لـ«خليج البحرين للتكنولوجيا المالية»، خالد سعد قائلا: «يسعدنا استضافة مؤتمر RegFact في 25 من شهر فبراير المقبل الذي يهدف إلى تعزيز الشفافية والتقليل من التكلفة وليس فقط توحيد اللوائح التنظيمية. كما أنه يلعب دورا هاما في تطوير وتحويل كافة الصناعات العالمية بالإضافة إلى الارتقاء بالخدمات المالية. ومن خلال هذا المؤتمر، نهدف إلى توضيح هذا التطوير وكيفية استفادة المشاركين منه، وسيشارك في المؤتمر العديد من الجهات التنظيمية وصناع السياسات، حيث أن المنصة تهدف إلى إيجاد الحلول وأفضل الممارسات في بيئة مشتركة وشفافة ومفتوحة للجميع. وسيشهد المؤتمر حضور شخصيات مهمة في صناعة السياسات ومن مجتمع التكنولوجيا التنظيمية. نتطلع إلى رؤية الجميع في المؤتمر للاستفادة من البرامج والمواضيع المطروحة التي ستناقش».

 

مصدر: الأيام

Please reload

RegFact
Please reload

News